إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

TOP APP FOR WATCH TV IN ANDROID PHON.

أفضل 32 تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد (تحديث يناير 2020)


تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2020 . نحن اليوم سنقدم لك أفضل قائمة التي تتألف من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات ويمكنك تثبيتها على أي جهاز اندرويد مثل هاتف ، تابلت ، Android Tv Box و Smart Tv لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك .

العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات على اندرويد المتاحة على الانترنت هي عبارة عن خداع لا أكثر ولا أقل وهي تحاول حقن برمجيات خبيثة في جهازك. هذه التطبيقات تطلب أذونات التي ليست مطلوبة لعملهم العادي. على سبيل المثال، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات الاتصال التي لا يلزمها بالطبع لبث القنوات المفضلة لديك.

تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد GLARAB يوفر بث تلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت . الخدمة غنية بالميزات التلفزيونية عبر الإنترنت تجربة مشاهدة محسنة بلغات متعددة تناسب كل الأذواق . التطبيق يضم قنوات من مختلف البلدان العربية والتركية والصينية العالمية حيث يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات التلفزيونية الحية ومحطات الإذاعة الدولية على جهاز اندرويد الخاص بك .

تحميل GLARAB


# 2 . Filmon (مجاني)


تطبيق فيلمون Filmon لمشاهدة القنوات على الأندرويد والأيفون والأيباد أكثر من 300 قناة مجانا قنوات عربية وقنوات أجنبية بما في ذلك الرياضة والأفلام والبث التلفزيوني المباشر من دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا إلخ. معظم القنوات متوفرة بتقنية HD. يمكنك مشاهدة الرياضة والأفلام والترفيه من دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا والهند ودول أوروبية وآسيوية وأمريكية أخرى.

تحميل Filmon 


# 3 . beIN Connect (مدفوع)


تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى ، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي

تحميل beIN Connect


# 4 . Melody Now (مجاني)


لمحبي قنوات الأفلام و المسلسلات تطبيق ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي .

تحميل Melody Now


# 5 . WAVO (مدفوع)


تطبيق WAVO هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة لشبكة شوتايم OSN . يعد طريقة سهلة للحصول على القنوات التلفزيونية المباشرة، الأفلام، الدراما الحصرية، المواسم الكاملة من المسلسلات والأحداث الرياضية على جهاز اندرويد . شاهد ما تشاء وقتما تشاء. شاهد القنوات المباشرة أو في حال فاتتك مشاهدة برنامجك المفضل، ستتمكن من مشاهدتها لاحقاً. ، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار.

تحميل Wavo


# 6 . KODI (مجاني)


كودي هو تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد ذا شعبية كبيرة يحتوي على واجهة مستخدم رسومية والتي هي سهلة إلى حد ما. وبمجرد إعداد كودي بشكل صحيح فإنه يتيح للمستخدمين عرض مريح لأشرطة الفيديو، والبث التلفزيوني فضلا عن الصور، وخيارات الموسيقى. من المهم أن تعرف أن هذا التطبيق لا يقدم أي محتوى، لذلك سوف تحتاج إلى توفير المحتوى الخاص بك. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع كودي عربي .

تحميل KODI


# 7 . BBC iPlayer (مجاني)


هذا تطبيق آخر لمشاهدة القنوات على أندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC ، والشبكات التابعة لها . ملاحظة يجب إستخدام VPN للوصول للبث .

تحميل BBC Iplayer  



# 8 . Mobdro (مجاني)


هو تطبيق يمكنك من مشاهدة الأفلام، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والرياضة، ومحتويات أخرى على جهاز الأندرويد الخاص بك . تتيح لك الكثير من التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت اختيار، بصفة محددة، الفيلم أو الحلقة التي ترغب في مشاهدتها. ولكن تطبيق موبدرو مختلف تمام الاختلاف، إذ يتيح لك قائمة كبيرة من القنوات التي تعرض الأفلام وحلقات المسلسلات بصفة مستمرة.

تحميل Mobdro


# 10 . Awaan (مجاني)


تطبيق خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .

تحميل Awaan  



# 11. Red Box Tv (مجاني)


RedBox TV هو تطبيق بث مباشر مجاني ويحتوي على أكثر من 1000 قناة مباشرة من 15 دولة مختلفة. هو تطبيق بث مباشر متاح لأجهزة اندرويد. يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن بجانب التلفزيون الخاص بك في حين عرض برنامجك المفضل أو مباراة ما تريد مشاهدتها، يجب عليك استخدام هذا التطبيق . RedBox TV سهل الاستخدام ، ما عليك سوى اختيار قناتك المفضلة.

تحميل Redbox Tv



# 12 . Abu Dhabi Media‏ (مجاني)


يوفر لك هذا التطبيق بث مباشر لجميع قنوات أبوظبي للإعلام واستماع مباشر لمحطات الراديو.تعدّ "أبوظبي للإعلام"، التي تأسّست في العام 2007، إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية نمواً في منطقة الشرق الأوسط. حيث تمتلك وتشغل 24 علامة تجارية في قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي. وتقدم "أبوظبي للإعلام" عبر منصاتها الإعلامية المتنوعة، محتوىً تفاعلياً متنوعاً يخاطب مختلف شرائح جمهورها المحلي والعربي

تحميل Abu Dhabi Media


# 13 .USTVNow


إذا كنت تبحث عن بعض القنوات الأمريكية ، فإن USTV هو الخيار الأفضل للبث مباشرة من محطات التلفزيون من الولايات المتحدة إلى هاتفك المحمول. يستضيف تطبيق USTV أكثر من 50 قناة تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بها.USTVNow ليست تطبيق مخصص لأجهزة اندرويد لكن هي عبارة عن خدمة تعمل على متصفح الويب .

شرح USTVNow


# 14 . SHAHID (مجاني)


تطبيق شاهد هي خدمة تابعة لشبكة MBC وهي خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم الأفلام العربية والأجنبية و المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد . لن تستطيع مشاهدة البث المباشر للقنوات بل ستستطيع مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات والأفلام التي تبث على شبكة MBC وقنوات أخرى

تحميل SHAHID 


# 15 . Sports Angel (مجاني)


Sports Angel هو تطبيق رياضي رائع . يمكنك مشاهدة كرة القدم والكريكيت والسباق وكرة السلة وما إلى ذلك. يمكنك الاستمتاع ببعض القنوات الرياضية الراقية من أوروبا وأمريكا الشمالية وغيرها. التطبيق مجاني ولكن يحتوي على إعلانات. التطبيق يحتوي على واجهة واعدة جدا مع نظام ملاحة بسيط جدا. يمكنك ضبط دقة الفيديو والاستمتاع بالرياضة . إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي لألعاب أوروبا وأمريكا الشمالية ، فإنني أوصيك بتحميل Sports Angel.

تحميل Sports Angel 


# 16 . TV Player (مجاني)


يتيح لك تطبيق TV Player مشاهدة أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة على الإنترنت مجانًا أو على أي تطبيق جوال. يمكنك الوصول إلى أكثر من 60 قناة مجانية يمكنك مشاهدتها دون أي مقابل. يدعم الإصدار المدفوع ($ 9 / شهر) من التطبيق القنوات الأكثر طلبًا والتي يمكن الوصول إليها عن طريق دفع مبلغ معين. في الوقت الحالي ، الخدمة متاحة في المملكة المتحدة فقط ولكن الفريق يعمل على توسيع الشبكة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى. ولكن هذا لن يمنعك من استخدام التطبيق عبر VPN .يمكنك الاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر مع ميزة التسجيل ، مما يجعله خدمة تليفزيونية جيدة التصميم.

تحميل TV Player 


# 17 . Live Net (مجاني)


يعد تطبيق Live Net TV أحد أشهر تطبيقات البث التلفزيوني المباشر والرياضة والأفلام والبرامج التلفزيونية المباشرة لنظام التشغيل اندرويد . يستضيف التطبيق أكثر من 700 قناة من العديد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة ودول الشرق الأوسط والهند وإيران وباكستان وتركيا والعديد من البلدان الأخرى.هذا التطبيق يوفر مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية أكثر من 100 قناة تلفزيونية من من مختلف الباقات العربية و الأجنبية .  يمكنك مشاهدة جميع القنوات المفضلة لديك على أي جهاز اندرويد . بجودة عالية HD و لايحتاج لسرعة نت عالية .


تحميل Live Net


# 18 . SPB TV (مجاني)


سيقوم SPB TV بتحويل جهازك إلى جهاز تلفزيون حقيقي. تتوفر أكثر من 100 قناة تلفزيونية بلغات مختلفة في جميع أنحاء العالم. جودة فيديو ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام ومحتوى قانوني مجانًا. مشاهدته مع SPB TV في أي وقت وفي أي مكان - كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. من أفضل القنوات المتاحة : DW ، France 24 ، CGTN ، Russia Today ، القناة الأولى ، روسيا 1 ، بوليوود ماسالا ، CNC World ، Fashion TV ، NASA TV ، Miami TV. مجموعات من القنوات الترفيهية بلغات مختلفة. الأخبار وكرة القدم والهوكي والرياضة الشاقة وصيد الأسماك والصيد والرسوم الكاريكاتورية والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو لتناسب ذوق الجميع.

تحميل SPB TV


# 19 . cCloud Tv (مجاني)


هي خدمة  للبث التلفزيوني عبر الانترنت مفتوحة المصدر حيث تتوفر الخدمة الاف القنوات التلفزيونية من مختلف دول العالم و منها القنوات العربية . الخدمة متوفرة على جميع منصات ومنها اندرويد

شرح cCloud Tv


# 20 . TVCatchup (مجاني)


يسمح لك TVCatchup بمشاهدة القنوات التليفزيونية وقنوات الكابل الفضائية في المملكة المتحدة. TVC هي خدمة تلفزيونية عبر الإنترنت لمشاهدة قنوات المملكة المتحدة المجانية. يقوم ببث قنوات BBC ، والقناة 4 ، والقناة 5 ، و ITV ، من بين أشياء أخرى. تعمل الخدمة مع إعلانات ما قبل التشغيل وهي مجانية. يمكنك الوصول إلى بعض قنوات المملكة المتحدة على هاتفك المحمول من خلال التطبيق ، لابد من إستخدام VPN .

تحميل TVCatchup


# 21 . Sling TV (مدفوع)


يعد Sling TV تطبيقًا رائعًا لمشاهدة اللقنوات. إن سهولة التخصيص وعدد القنوات والسعر تجعله تطبيقًا ملائمًا لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد. الباقة البرتقالية تبلغ 20 دولارًا شهريًا لـ 31 قناة. إنه يحتوى على مزيج جيد من القنوات الرياضية والأخبار والترفيهية الأساسية. الحزمة الزرقاء هي 25 دولارًا شهريًا وتتكون من 45 قناة. يمكن دمج البرتقالي والأزرق في حزمة واحدة مقابل 40 دولارًا شهريًا. التطبيق متاح فقط في بعض الدول لكن لقد وجدنا طريقة لإستخدامه من أي مكان راجع المقالة من هنا .

تحميل Sling TV


# 22 . jiotv (مجاني)


هذا أحد أكثر تطبيقات البث التلفزيوني تنزيلًا على نظام اندرويد . يقدم JioTV أكثر من 400 قناة بما في ذلك 60+ HD موزعة على 10 أنواع و 15 لغة. أنه الوجهة إذا كنت ترغب في مشاهدة البرامج الهندية على هاتفك الذكي. ولكن هناك حاجز واحد أمام هذا التطبيق الرائع وهو أنك تحتاج إلى استخدام بطاقات SIM الخاصة بها على جهازك لتشغيل القنوات

تحميل JioTV


# 23 . YouTube TV (مدفوع)


YouTube TV هي خدمة اشتراك بث مباشر (OTT) متوفرة في الولايات المتحدة. وهي تشمل شبكات ABC و CBS و The CW و Fox و NBC وغيرها من الشبكات. تقدم الخدمة Cloud DVR دون حدود مساحة التخزين ، يوفر التطبيق أكثر من 60 قناة من الولايات المتحدة والتي يمكن بثها مباشرة على الهاتف  


تحميل YouTube TV


# 24 . MXPlayer


فوجئت لرؤية تطبيق MXPlayer في القائمة؟ حسنًا ، تم شراء تطبيق مشغل الوسائط الشهير هذا  من قِبل Times Internet Group. تستخدم الشركة هذا النظام الأساسي كخدمة OTT لتقديم أفلام والبرامج التلفزيونية والمزيد. كما أصدرت الشركة محتوى موقع الويب الذي يعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا مع Ad-Support. يمكنك مشاهدة الأفلام من هوليوود ، بوليوود وغيرها من المحتويات المحلية. يهدف MXPlayer إلى الحصول على حصة جيدة من استهلاك المحتوى المتنامي عبر الإنترنت.

تحميل MXPlayer 


# 25 . Aljazeera (مجاني)


تطبيق الجزيرة القناة الإخبارية العربية الشهيروهي أولى قنوات شبكة الجزيرة يقدم لك هذا التطبيق البث المباشر لقناة الجزيرة و أخر الأخبار والمقالات من أهم أقسام الموقع يمكنك إرسال الصور والفيديو للجزيرة و  إمكانية تخزين الأخبار للقراءة لاحقاً وأيضا  إمكانية تخزين جميع الأخبار للقراءة لاحقاً دون الحاجة للإتصال بالإنترنت

تحميل Aljazeera  


# 26 . SNRT Live (مجاني)


هذا التطبيق يضم مجموعة من القنوات المغربية بجودة عالية تشمل فئات الأفلام والرياضة كما يجمل ميزة تايم شيفتينغ لإسترجاع ماتم بثه . التطبيق مجاني تماما للإستخدام وذو واجهة سهلة يمكنك التبديل بين القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية بكل سهولة .

تحميل SNRT Live  


# 27 . AbuDhabi Sports (مجاني)


هذا هو التطبيق الرسمي لمشاهدة قنوات شبكة أبو ظبي الرياضية بامكانكم الأن مشاهدة البث الحي لجميع قنوات أبوظبي الرياضية على هذا التطبيق ، يمكنك التحكم في جودة الفيديو لتتناسب مع سرعة الأنترنت لديك ، ستستطيع الإستمتاع بجميع المباريات والبرامج التي يتم بثها على قنوات أبوظبي الرياضية .

تحميل AbuDhabi Sports  


# 28 . MBC (مجاني)


تطبيق MBC ،خيارك الأول في الحصول على المحتوى الترفيهي بطريقة هي الأولى من نوعها عربيا، يمكنك من خلاله مشاهدة فيديوهات و متابعة برامجك و مسلسلاتك المفضلة و استمع لقنوات راديو MBC. بالإضافه الى آخر اخبار الموضه و الجمال و المشاهير و أبرز الأحداث على الصعيد الفنّي و الإجتماعي في الشرق الأوسط و شمال افريقيا و باقي ارجاء العالم.تطبيق MBC سيصحبك لكواليس اضخم الانتاجات و المسلسلات و البرامج التليفزيونية.

تحميل MBC  


# 29 . eDoctor (مجاني)


إنه واحد من أكثر التطبيقاتالجيدة لمشاهدة القنوات على أي جهاز اندرويد مجانًا. يمكنك مشاهدة أكثر من 1000 قناة ويمكن حتى الاستماع إلى الراديو.عند فتح التطبيق ، ستجد خيارين للتلفزيون إما لتحديد القنوات حسب الفئة أو البلد. يستضيف التطبيق قنوات من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا والبلدان الآسيوية إلخ. أعتقد أنه يجب عليك بالتأكيد تجربته.

تحميل eDoctor


# 30 . Youtube (مجاني)


بالإضافة للأنه ملك مواقع الفيديو إلا أن يوتيوب يضم قسما للبث المباشر يحتوي على عشرات القنوات التلفزيونية الحية من جميع أنحاء العالم . المميز في تطبيق يوتيوب هو أنه لن تواجهك مشكلة التقطعات أو التوقف المؤقت عند المشاهدة بسبب تكيف جودة الفيديو بسرعة إتصالك .

تحميل Youtube


# 31 . Swift Stream 


يستضيف تطبيق Swift Streamz قنوات مباشرة من عدد كبير من الدول التي تشمل الهند والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وباكستان وأستراليا وفرنسا واليونان وكندا ودول أمريكية وإفريقية وآسيوية أخرى. التطبيق به مزايا عديدة مثب دعم البث عبر DLNA و Chromecast ، كما يعمل بسلاسة على شبكات (Wi-Fi ، 3G ، 4G) 

تحميل Swift Stream


 # 32 . ThopTV


مع تطبيق مثير لـ الإعجاب مثل ThopTV ، لن يفوتك أحد البرامج التلفزيونية المفضلة لديك. يستضيف ThopTV الآلاف من القنوات المجانية والميزة والتي يمكنك بثها مجانًا دون أي حساب أو اشتراك. يمكنك الحصول على العروض الرياضية المباشرة والأفلام والترفيه وأكثر على التطبيق.

يستضيف التطبيق قنوات تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وفرنسا وألمانيا وكندا والشرق الأوسط ودول أوروبية أخرى. يمكنك الوصول إلى جميع الألعاب الرياضية الحية وقنوات الترفيه العامة من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، قد لا تعمل بعض القنوات في بلدك لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر. في هذه الحالة ، يُنصح باستخدام تطبيق VPN لتتمكن من الوصول إلى هذا التطبيق بعنوان IP مختلف.


تحميل ThopTV 

كانت هذه قائمة لأفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد 2019 . لا تنسى المشاركة مع أصدقائك !عبر ايقونات المشاركة ادناه . وإن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فالتحق بنا في المجموعة أو اتصل بنا على صفحتنا على فيسبوك أو حسابنا على تويتر وسنبذل ما في وسعنا لمساعدتك ، واستمر في زيارة Altechnoe.com للحصول على جديد المواضيع .

التالي
رسالة أحدث
السابق
هذا هو أقدم مقال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال